توقيف متولي لمبارتين.. لجنة التأديب تصدر أحاكمها بعد أحداث مباراة نهضة بركان والرجاء

 توقيف متولي لمبارتين.. لجنة التأديب تصدر أحاكمها بعد أحداث مباراة نهضة بركان والرجاء
الصحيفة
الثلاثاء 8 مارس 2022 - 23:12

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، عقوباتها، على إثر الأحداث التي رافقت المباراة التي جمعت بين فريقي نهضة بركان والرجاء الرياضي البيضاوي، لحساب الجولة 20 من البطولة الاحترافية.

وبناء على مقتضيات المواد 76 و85 و105 من مدونة التأديب، أصدرت اللجنة المركزية قرار توقيف محسن متولي، عميد فريق الرجاء الرياضي، لمباراتين نافذتين، مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهما، وذلك بسبب تصرفه اللارياضي عقب نهاية المواجهة.

وشملت العقوبات أيضا توقيف كل من إلياس الحداد، لاعب فريق الرجاء الرياضي، وبكر الهيلالي، لاعب نهضة بركان، لـ3 مباريات نافذة مع تغريمهما مبلغ 30 ألف درهما، بسبب تصرفهما اللارياضي، وتبادل الضرب مع لاعب منافس، بعد نهاية المباراة.

وقررت اللجنة التأديبية تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام بعض جماهيره لأرضية الملعب، وغرامة بمبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره أرضية الملعب بالقنينات، فيما تقرر تغريم فريق الرجاء الرياضي بنفس العقوبات الصادرة في حق المضيف.

هل سيغير قرار محكمة العدل الأوروبية من واقع ملف الصحراء؟

قضت محكمة العدل التابعة للاتحاد الأوروبي بـ" بإبطال" اتفاقين تجاريين يتعلقان بالفلاحة والصيد البحري بين الرباط والاتحاد الأوروبي بشكل نهائي. المحكمة التي يوجد مقرها بلوكسمبورغ وتسهر على "تطبيق" قانون الاتحاد الأوروبي ...

استطلاع رأي

كمغربي أو مقيم في المغرب، هل تشعر أن ارتفاع الأسعار ونسبة التضخم أثرت على:

Loading...